العين الكباريتي يبحث مع رئيس الوزراء القطري العلاقات الاقتصادية

بحث رئيس غرفة تجارة الاردن العين نائل الكباريتي مع رئيس مجلس الوزراء ووزير الداخلية القطري الشيخ عبدالله بن ناصر بن خليفة آل ثاني، العلاقات الاقتصادية والتجارية بين البلدين الشقيقين وسبل تعزيزها.
 
وقال الكباريتي الذي يزور الدوحة حاليا للمشاركة في أعمال معرض ومؤتمر منتجات القطري الأول: إن رئيس الوزراء القطري وعد بزيادة الاستثمارات القطرية في الاردن خلال الفترة المقبلة.
وأضاف الكباريتي إن رئيس الوزراء القطري أبلغه بقبول طلبات نحو ألفي أردني للعمل في قطر كمرحلة الأولى، منوها بأن المرحلة المقبلة ستشهد تسريعا لوتيرة قبول طلبات الشباب الاردنيين الراغبين بالعمل في قطر، وصولا الى تحقيق الهدف بتعيين 10 آلاف أردني كما تم الإعلان عن ذلك سابقا.
وأوضح ان عدد الاردنيين الذين أعلنت قطر نيتها إيجاد فرص عمل لهم، كبير ويتطلب إنجاز إجراءاتهم وقتا طويلا، خصوصا أن أمر التعيين ليس منوطا بالحكومة القطرية فقط وإنما القطاع الخاص القطري معني بالأمر كذلك.
وشدد على أن الجانب القطري يبدي احتراما وتقديرا عاليا للأردن، ويسعى دوما لتعزيز التعاون المشترك في المجالات كافة، وأن العلاقات الثنائية بين البلدين الشقيقين طيبة للغاية، مثمنا لقطر دعمها المستمر للأردن، سواء بالنسبة لتوجهاتها بتعيين الاردنيين للعمل لديها، أو من خلال توجهها نحو زيادة استثماراتها. (بترا)

08-تشرين الأول-2018 14:20 م

نبذة عن الكاتب